U3F1ZWV6ZTExMjI1NjE2ODE2X0FjdGl2YXRpb24xMjcxNzA3NTMyMjc=

كيفية الحصول على واي فاي في سيارتك



إذا كان يبدو أن الإنترنت موجود في كل مكان هذه الأيام ، فربما يكون ذلك بسبب ذلك. سهّلت التطورات في التكنولوجيا الخلوية استخدام الإنترنت على الطريق أكثر سهولة وفعالية من حيث التكلفة مما كانت عليه من قبل ، وهناك طرق أكثر للحصول على Wi-Fi في سيارتك من أي وقت مضى.

تتمثل أسهل طريقة للحصول على Wi-Fi في سيارتك في الاستفادة من هاتفك الذكي الحالي كنقطة اتصال لاسلكية مخصصة ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة اتصال بيانات المحمول وشبكة لاسلكية إلى أي سيارة مع مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من محولات Wi-Fi أو لديك مجموعة مودم / جهاز توجيه دائم مثبتة ، أو حتى الترقية إلى سيارة متصلة بالفعل إذا كان ذلك يناسب ميزانيتك.

على الرغم من أن الحصول على اتصال Wi-Fi في سيارتك أصبح أسهل بكثير الآن مما كان عليه قبل بضع سنوات ، فهناك نفقات مرتبطة بصرف النظر عن الطريقة التي تختارها في النهاية. كل خيار يأتي مع كل من تكاليف الأجهزة وخطة البيانات ، وهناك أيضًا مسائل تتعلق بالراحة وجودة الاتصال التي يجب مراعاتها.

احصل على Wi-Fi في سيارتك من نقطة اتصال بالهاتف الذكي
الهاتف الخليوي واي فاي في السيارة
السعر
مجاني إلى 600 دولار + حسب ما إذا كان لديك هاتف ذكي والمبلغ الذي تريد إنفاقه.
مصاريف متكرره
لا شيء إذا كانت خطتك الخلوية تدعم الربط ، لكن بعض شركات النقل تحمل رسومًا إضافية.
الطريقة الأسهل والأرخص تمامًا للحصول على شبكة Wi-Fi في سيارتك هي تحويل هاتفك الذكي إلى نقطة فعالة. يتضمن ذلك تكلفة الأجهزة فقط إذا لم يكن لديك هاتف ذكي بالفعل ، أو إذا لم يكن هاتفك الذكي قادرًا على العمل كنقطة اتصال. وحتى مع ذلك ، قد لا يزال خيارًا فعال التكلفة ، خاصة إذا كنت مستعدًا للترقية على أي حال.

طريقة عمل النقاط الساخنة للهاتف الذكي هي إما عن طريق تنزيل تطبيق مناسب أو تشغيل خيار في إعدادات الهاتف. في أي حال ، فإن الفكرة الأساسية هي أن الهاتف يعمل كجهاز مودم وجهاز توجيه.

عندما تقوم بتحويل هاتفك إلى نقطة اتصال ، فإنه يسمح بشكل أساسي للأجهزة الأخرى ، مثل الأجهزة اللوحية ومشغلات MP3 وحتى الوحدات الرئيسية المزودة بتقنية Wi-Fi ، بالاتصال بشبكة مخصصة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent